إدارة علاقات العملاء في Salesforce (CRM) حل يزود الشركات بالأدوات التي تساعدها في اكتشاف المزيد من العملاء المحتملين، وإبرام المزيد من الصفقات، وتقديم خدمة أفضل للعملاء.
وهو الأكثر ثقة القائمة على السحابة CRM الذي يوفر للشركات هذا الاستفادة من التكنولوجيا السحابية للتواصل بشكل فعال مع العملاء والشركاء المحتملين.
أ CRM منصة يساعدك على التعمق في بياناتك ومقاييسك. يمكنك أيضًا إنشاء لوحة معلومات تصور بياناتك بطريقة مرئية. إلى جانب هذا، يمكنك الحصول على تواصل مخصص مع أتمتة. ميزة أخرى مهمة هي أن منصة CRM يمكنها تحسين قدرة خدمة العملاء على مساعدة العملاء أو جهود التواصل التي يبذلها فريق المبيعات.